أبو غزالة يشيد بجهود السفير الاماراتي في دعم العلاقات بين البلدين

طباعة الصفحةارسل بالايميل
31-07-2017

استقبل العين الدكتور طلال أبو غزالة سفير دولة الأمارات العربية المتحدة في المملكة بلال البدور، الذي سيغادر موقعه في المملكة قريبا .

وحسب بيان صحافي أشاد أبو غزالة، خلال اللقاء الذي جرى في مقر مجموعة طلال أبو غزالة في عمان، "بالخدمات الكبيرة التي قدمها السفير خلال إقامته بين أهله في وطنه الثاني الأردن"، مقدرا في ذات الوقت دعم البدور لمختلف نشاطات مجموعة طلال أبو غزالة، ومن ضمنها معرض الخط العربي 'مداد'، الذي عقد منتصف العام الحالي كمبادرة مشتركة بين سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة وملتقى طلال أبو غزالة المعرفي لإبراز ودعم أعمال فناني الخط العربي، في ظل تراجع الاهتمام بهذا الفن، انطلاقا من أهميته وحمايته من الاندثار.

وثمن ابو غزالة دعم الإمارات المستمر للأردن في مختلف المجالات، والذي يعبر عن العلاقات الراسخة بين البلدين منذ عهد المغفور لهما جلالة الملك الحسين بن طلال، وسمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمهما الله، "والمستمرة بقوة الأخوة والعروبة والحرص على تعزيز العمل العربي المشترك في وقتنا الحالي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظهما الله".

من جانبه، أعرب البدور، عن شكره للأردن، قيادة وشعبا، على الترحيب دوما به والمساعدة خلال عمله سفيرا للإمارات العربية في المملكة، مؤكدا أن الأردن والإمارات يشكلان نموذجا في العلاقات العربية المتينة، والقائمة على الحرص المشترك خدمة لتطلعات شعوبهما.

 

وقدر سفير دولة الإمارات، وبشكل خاص، تعاون الدكتور طلال أبو غزالة ومجموعته خلال فترة عمله، ودعم أبو غزالة لكل ما يصب في تعزيز أواصر العلاقات الأردنية الإماراتية، مشيدا بالدور الذي تلعبه مجموعة طلال أبو غزاله، من خلال مكاتبها المنتشرة في الإمارات العربية، في دعم عجلة التنمية هناك منذ عقود .(بترا)