الرئيسية

Printer-friendly version

 مديرية الاعلام والاتصال- التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أمس الثلاثاء وزيرة الثقافة هيفاء النجار التي أطلعته على دور الوزارة في احتفالات المملكة بذكرى مئوية تأسيس الدولة الأردنية.
وأشاد الفايز خلال زيارته بالمشروعات والفعاليات التي تقدمها الوزارة، مثنيا على الجهود التي تبذل لتنفيذها على أرض الواقع، ما يعكس حالة من الوعي المتنامي بأهمية الثقافة والمنتج الثقافي والإبداعي في إحداث التغيير الذي ننشده، وعكس صورة مشرقة عن بلدنا.
ونوه بأن المئوية بإنجازاتها وتراكماتها التي قدمها الهاشميون تشكل حافزا للكتاب والفنانين والمبدعين في كل المجالات نحو المزيد من الإبداع.
وعرضت النجار موجزا عن دور الوزارة في نشر الوعي الثقافي من خلال المنجز الثقافي التراكمي لمشروعات وبرامج الوزارة، بهدف الارتقاء بالحركة الثقافية. وقالت "نحتفل اليوم بمناسبة عظيمة، وهي مئوية تأسيس الدولة الأردنية، ونعمل بالتعاون مع جميع أطراف المعادلة الثقافية والفنية لتقديم ما يليق بأردننا الأغلى، ونقدمه للعالم بأبهى صورة"

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025