الرئيسية

Printer-friendly version

مديرية الاعلام والاتصال - بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، خلال لقائه في مكتبه بدار المجلس الأعيان اليوم الاثنين، سفير جمهورية اذربيجان لدى المملكة ايلدار سليموف، أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات لا سيما السياسية والاقتصادية والبرلمانية وسبل تعزيزها وتطويرها، واهتمام الأردن بتوسيع آفاق التعاون مع اذربيجان في مختلف الميادين.
وتناول اللقاء مختلف القضايا الراهنة، معربا الفايز عن ارتياحه للمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الأردنية الاذربيجانية، وداعيا إلى العمل على تعزيزها لترتقي إلى مستويات اكبر تعبيرا عن عمق العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين.
بدوره، اشاد سليموف بأهمية الدور الذي يضطلع به الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
واعرب السفير الاذربيجاني عن اهتمام بلاده بتطوير العلاقات مع الاردن، مشيدا بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه بمختلف الجوانب .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025