الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- باشرت شركة طلال أبو غزاله للاستشارات بإعداد خطة استراتيجية لمجلس الأعيان الأردني لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر والارتقاء بمستويات الأداء.

وبحسب بيان صحافي عن الشركة تم تشكيل لجنة خاصة بالاستراتيجية برئاسة رئيس المجلس فيصل الفايز وعضوية عدد من الأعيان وهم الدكتور طلال أبو غزاله رئيس المجموعة، ومساعدي رئيس مجلس الأعيان منير صوبر وياسرة غوشه، وأمين عام مجلس الأعيان خالد اللوزي اضافة الى عدد من موظفيه.

وتهدف اللجنة إلى وضع خطة استراتيجية للمجلس وربطها ببرامج عمل ومؤشرات أداء لمختلف المديريات والأقسام وذلك بالتنسيق والدعم الفني والاستشاري من المجموعة.

ويتضمن نطاق عمل المشروع قيام فريق عمل المجموعة وشركاه للاستشارات بإجراء تحليل للفجوات المؤسسية فيما يتعلق بمهام ومسؤوليات المديريات والأقسام المختلفة للمجلس وبيان فرص التحسين والتطوير وأبرز التحديات ضمن هذا الإطار.

وقال مدير الاستشارات لدى المجموعة سامر أبو راشد إن شركة الاستشارات في المجموعة تتميز وتسعى دوما إلى تقديم أفضل الخدمات بأفضل وأحدث الوسائل والأساليب، لا سيما في مجال إعداد الخطط الاستراتيجية ووضع آليات إدارة الأداء والمتابعة والتقييم لمختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص.

يشار إلى أن المجموعة وقعت مؤخرا اتفاقية مع مجلس الأعيان تهدف إلى تطبيق مشروع تحول مجلس الأعيان الى مؤسسة ذكية نموذجية، وتنمية وتطوير الـخدمات التي يقدمها المجلس، وتحفيز وتنمية سائر الأنشطة في حقل تكنولوجيا المعلومات والتدريب وتنمية وتطوير الـخدمات المهنية والتقنية والكوادر البشرية في المجلس. بترا

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025