الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- أكد العين الدكتور طلال أبو غزاله أهمية تطويع إمكانيات وسائل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تعزيز مستقبل السياحة العالمية.

ودعا في ختام الاحتفال الرسمي الخاص بالسنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية 2017، الذي أقامته منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، إلى مواكبة التطور في مجال تقنية المعلومات لتحويل السياحة الى صناعة ذكية.

وقال في كلمة نيابة عن سفراء السياحة وأهداف التنمية المستدامة الذين اختارتهم منظمة السياحة العالمية في مقر الأمم المتحدة في جنيف، أنا على يقين بأن مستقبل السياحة يكمن في استثمار وسائل تقنية المعلومات، وبناء عليه يجب أن نستغل هذه المقدرات من أجل السياحة الذكية، وأنا أؤمن بأن الطريق قدما في مسيرتنا نحو 2030 هو من خلال السياحة الذكية.

ووقعت مجموعة طلال أبو غزالة ومنظمة السياحة العالمية مذكرة تفاهم لإنشاء أول مركز دولي للسياحة الذكية على أن يكون مقره في عمان. بترا

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025